مدي اهميت الموسيقا في عرضك الشخصي ؟

2011/05/05


ترافيل تويل
Travis Tohill

صراحتا، أنا لا اعتقد أنا الموسيقا مهما علي الي الاطلاق في العرض الشخصي.
اريد ان أسئل عن المفعول الذي سيحدث علي المشغل الذي يريد المحرك
ان يحدثه بتلك الاغنية التي اختارها.

أنا صراحتا لم أضع في عرضي الشخصي اي موسيقا قط.
بعض الاشخاص يعشق وضع أغاني الروك او الرقص مع التحريك
للمساعده بالترفيه الحقيقي، وايضا لجعله مفهوم.

شخصيا، أنا لا احب وضع اي شئ بعرضي يمكن ان يصرف الانتباه عن التحريك.
ذلك للموسيقي وايضا لعرض الكلي كالاسم في البداية وما الي ذلك.

أنا لا أتمني لمن يشاهد عرضي ان يكون مهتما بالطريقه التي قمت به بتصميم العرض.
أنا أيضاً لا اريدهم ان يقضو الوقت يحدقو بزخرفة الصندوق الذي أرسلتها به.
الهدف بجعلهم يركز بالعمل الذي ارسل لهم ليشاهد.

لقد سمعت أنا اغلب المشغلين يغلق الصوت عند مشاهدة العرض
اذا كان هناك اغنية تعمل، مما لن يساعد مساعدك الحواري كثيرا.

لقد اخبرني صديق عمل لفتره طويله كمسؤل لمشاهدة العروض الخاصة:
انه لكما كان العرض التقديمي للعرض الشخصي فهذا يعني أنا التحريك جيد.
التحديد افضل بتأكيد عندما يكون للعرض الشخصي.

اللينك الأصلى للموضوع!

اترك رد

